وجهات
اليونان:

العديد من الجزر والمدن القديمة والموانئ الصاخبة. اليونان مكان يمكن للمرء أن يقع فيه بسهولة في الحب. هناك ما هو أكثر في الحياة من مجرد التاريخ والاسترخاء بجانب المسبح.

أثينا:

أكثر شعور مدهش عند وصولك إلى اليونان هو الشعور كأنك في وطنك. الناس بشوشين ومبهجين للغاية وسيبذلون قصارى جهدهم لإرضائك. لذلك إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة ، فإن اليونان وأثينا هما المكان المناسب لك.

في أثينا ، هناك باستمرار أشياء لتستكشفها ، وستجد دائمًا شيئًا جديدًا ومثيرًا كل يوم ، بغض النظر عن مدة إقامتك. في أثينا تجد امتداد ساحل به العديد من الشواطئ الخاصة والعامة. لذلك ، إذا كنت غير قادر على زيارة الجزر ، فهناك الكثير من الشواطئ التي يمكنك استكشافها بالقرب من المدينة ما ستحبه في أثينا هو مزيج من أسلوب الحياة الحديث الموجود في محيط قديم. المقاهي الصغيرة المريحة والمطاعم العائلية التي يمكنك أن تجدها في كل ركن في الجزء القديم من المدينة غالبًا ما تكون على بعد بضع مئات من الأمتار من موقع أثري.

تنعم اليونان بأشعة الشمس المشرقة على مدار العام. لا يوجد سوى أيام قليلة من العام قد لا تكون ممتعة ، لكن هذه الايام نادرة جداً. هذا ما يجعل أثينا ، أو اليونان بشكل عام ، وجهة سفر رائعة.

يعد الطعام اليوناني بالتأكيد أحد أكثر الأطعمة صحة في العالم. زيت الزيتون اليوناني معروف في جميع أنحاء العالم وهو أحد الهدايا التذكارية الفريدة التي يمكنك شراؤها في اليونان. يأكل الأثينيون وجبات العشاء المتأخرة (حوالي الساعة 9 أو 10 ويذهبون إلى الفراش متأخرًا ، لذلك هناك الكثير مما يجب فعله بمجرد غروب الشمس. وغني عن ذكر أن الوجبات اليونانية تحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق.

في أثينا ، لا تنتهي المتعة عندما تغرب الشمس ، وفي نمط الحياه اليوناني الحقيقي تبدأ الأشياء عمومًا في الظهور في وقت لاحق من المساء. على عكس العديد من الدول الأوروبية ، في الساعة 9 مساءً ، تبدأ الليله. حيث تبدأ المطاعم بالامتلاء عندما يأتي الناس لتناول العشاء أو تناول مشروب مع الأصدقاء. هذه الطاقة المسائية الصاخبة هي بمثابة تغيير مثير لأولئك الذين لم يعتادوا عليها. لذلك ، تظل الحانات والمطاعم المحلية مفتوحة لوقت متأخر. تستمر الحفلات حتى صباح اليوم التالي ويوجد دائمًا مكان مفتوح لتناول الطعام أو الشراب.

ستمنحك الأسواق طعمًا حقيقيًا للثقافة الأثينية. هناك العديد من الأسواق في أثينا ، وهنا غالبًا ما يمكنك الدردشة مع أصحاب الأكشاك ، الذين سيبقيك فضولهم الودي لفترة أطول مما كنت تتوقع. ستتعرف على المنتجات وأصلها ومعنى كل ذلك أثناء مقابلة ورؤية الأشخاص العاديين حول مهامهم اليومية.

Efcharis restaurant (4.6)

المتحف البيزنطي

ميدان سينتاغما

مدرسه ارسطو، الليسيوم

أماكن تزورها في أثينا:
تعرف أكثر على